ماذا يقول "الأهلاويون" و"الزملكاويون" لـ "الميادين نت" عن النهائي؟

في ظلّ غياب الجمهور عن ستاد القاهرة اليوم، "الميادين نت" يسأل مشجّعي الأهلي والزمالك عن رأيهم بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • ستاد القاهرة من دون جمهور اليوم
    ستاد القاهرة من دون جمهور اليوم

ستكون مصر اليوم على صفيح ساخن بسبب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي الساعة 21,00 بتوقيت القدس الشريف.

إذ تسيطر حالة من الترقُّب على جماهير الفريقين العريقين خصوصاً أن الأهلي يحاول الحصول على لقبه التاسع في البطولة والأول منذ 6 سنوات.

وهذا الأمر ينطبق أيضاً على الزمالك الذي يحاول التتويج بلقبه السادس في هذه البطولة والأول منذ عام 2002.

وفي ظل غياب الجمهور عن ستاد القاهرة اليوم، فإن "الميادين نت" سأل "الأهلاويين" و"الزملكاويين" عن رأيهم بالمباراة وتوقّعاتهم للنتيجة.

وتعتقد مشجّعة النادي الأهلي فاطمة حسن أن "المباراة ستكون صعبة جداً خصوصاً على حارسيّ مرمى الفريقين"، وتتوقع فوز فريقها 2-1 عبر علي معلول وجونيور أجاي، وحصول حارس الأهلي محمد الشناوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

  • جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ
    جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ "الميادين نت" عن النهائي

 

أما يوسف فرج، مشجّع الزمالك منذ الصغر، فيرى أن توقُّع سير المباراة ونتيجتها سيكون صعباً، ولكنه يتمنّى بكل تأكيد فوز فريقه 3-1 عبر أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

بينما تشعر نورهان رجب "الزملكاوية" بـ "خوف شديد" من المباراة القوية خصوصاً بسبب إصابة 3 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا، فهي ترى أن غياب عبد الله جمعة سيؤثّر على مستوى الفريق في حين أنه يمكن تعويض غياب حمدي الونش بزميله محمد عبد الغني.

  • جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ
    جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ "الميادين نت" عن النهائي

 

وأضافت بقولها أنها تثق كثيراً في جميع لاعبي الزمالك وفي أنهم قادرون على تعويض الغيابات مُتوقعة فوز فريقها 2-1 وإحراز أشرف بن شرقي ومصطفى محمد الهدفين.

في حين قال محمد جمال، أحد مشجّعي الأهلي، لـ "الميادين نت": " المباراة ستكون خارج التوقّعات نتيجة تقارُب مستوى الفريقين ولكن رغبة الأهلي أعلى، ولكي يحقّق الفوز عليه استغلال الفرص بشكل جيد وأن يقف الحظ بجانبه خصوصاً مع وجود غيابات في الزمالك ستؤثّر عليه نظراً لأنه لا يمتلك بدائل لهم على عكس الأهلي الذي لا يفتقد سوى أليو ديانج الذي يلعب أساسياً في الفترة الأخيرة ولكن لديه بديل هو حمدي فتحي"، ويضيف: "أما توقعاتي لنتيجة المباراة فأعتقد أنها ستنتهي بفوز الأهلي 3-1 بأهداف أجاي ومروان محسن وعلي معلول".

لكن لحنان العسيلي، مُشجعة الزمالك، رأي آخر فهي ترى أن المباراة ستكون صعبة في الشوط الأول فقط مُتوقعة أن ينتهي بالتعادل السلبي، لكن مع بداية الشوط الثاني سيبدأ الفريقان مهمة البحث عن الفوز بأي طريقة حيث تتوقع فوز الزمالك 3-1 عبر فرجاني ساسي وطارق حامد.

  • جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ
    جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ "الميادين نت" عن النهائي

 

ويعتبر مشجّع الأهلي محمود أحمد أن المباراة ستنحصر في وسط الملعب مع غياب ديانج عن الأهلي ويوسف إبراهيم عن الزمالك كما أن باقي الغيابات ستجعل المباراة صعبة متوقّعاً فوز فريقه 2-1.

أما "الزملكاوي" محمد فوزي فيعتبر أن مجدي قفشة من الأوراق الرابحة والهامة في الأهلي ولكنه يتوقع فوز فريقه بالمباراة 2-1 مبدياً خشيته من التقلّبات الجوية.

من جهته، يأمل سعيد حمدي فوز الأهلي 2-1 وأن يحرز الهدفين مروان محسن وحسين الشحات.

كما يتمنّى صالح قورة فوز الأهلي 2-1 عبر مروان محسن وأحمد الشيخ.

ويتوقع "الأهلاوي" مصطفى صفوت فوز فريقه 2-1 أيضاً عبر عمرو السولية ومجدي قفشة.

  • جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ
    جماهير الأهلي والزمالك تتحدّث لـ "الميادين نت" عن النهائي