الدوري السوري: منافسة قوية على الصدارة

المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم تقام غداً السبت.

  • يتصدّر الكرامة أمام تشرين والجيش
    يتصدّر الكرامة أمام تشرين والجيش

تقام غداً السبت المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المرتقب أن تشهد المباريات منافسة قوية حيث يلعب الكرامة أمام جبلة والطليعة أمام تشرين والجيش أمام الحرجلة وحطين أمام الشرطة والاتحاد أمام الوحدة والفتوة أمام الوثبة والساحل أمام الحرية.

ويتصدّر الكرامة الترتيب بـ 27 نقطة ويأتي تشرين ثانياً بـ 26 نقطة والجيش ثالثاً بـ 24 نقطة وحطين رابعاً بـ 23 نقطة والوحدة خامساً بـ 20 نقطة.

ويلعب الكرامة مباراة صعبة أمام جبلة على ملعب الباسل في حمص وهو مُطالب بالفوز للبقاء في الصدارة ولا سيما بعد التعادل 0-0 أمام الوثبة في المباراة السابقة. 

ويسعى تشرين بدوره للفوز على الطليعة في مباراتهما على الملعب البلدي في حماة وذلك لانتزاع الصدارة في حال تعثُّر الكرامة في مباراته.

كما يلعب الجيش أمام الحرجلة على ملعب الجلاء في دمشق حيث يبدو الأول عازماً على الفوز ولا سيما أنه يبتعد عن الصدارة بثلاث نقاط فقط.

 

تخسير جبلة

إلى ذلك، أعلن اتحاد كرة القدم السوري خسارة جبلة أمام الحرجلة 0-3، ضمن الجولة العاشرة، كما سيتمّ نقل مباراتين له خارج ملعبه. 

وكان الحكم محمد العبدالله أوقف المباراة بين جبلة ومستضيفه الحرجلة والتي أُقيمت على ملعب الجلاء في دمشق قبل نهايتها بـ 18 دقيقة بسبب اعتداء مشجع لجبلة عليه، علماً أن النتيجة كانت التعادل 1-1.

وأصبح رصيد جبلة 16 نقطة في المركز السابع والحرجلة 11 نقطة في المركز العاشر.