ميسي وأومتيتي وراكيتيتش يعودون أمام ديبورتيفو وفيدال خارج القائمة

الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل أموتيتي يعودون إلى تشكيلة برشلونة أمام ديبورتيفو لا كورونيا ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم في الوقت الذي يستبعد فيه الظهير الإسباني أليكس فيدال للمباراة السابعة على التوالي.

ميسي
عاد لاعبو برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل أموتيتي إلى قائمة الفريق أمام ديبورتيفو لا كورونيا ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد منحهم الإذن الطبي، في الوقت الذي تم استبعاد الظهير الإسباني أليكس فيدال للمباراة السابعة على التوالي.

وبعد تعافيه من تمزق عضلي في الفخذ الأيمن تعرض له في مواجهة أتلتيكو مدريد في 21 سبتمبر/أيلول الماضي في "الليغا" أبعده عن الملاعب، عاد ميسي إلى قائمة الفريق الكتالوني، إلا أن مشاركته في التشكيلة الأساسية ليست مؤكدة كحال راكيتيتش وأومتيتي.

ويغيب عن القائمة للإصابة، الهولندي ياسبر سيليسين والإسبانيين سيرجي روبرتو وجوردي ألبا، بينما استبعد المدير الفني للـ "برسا" لويس إنريكي فيدال مجدداً بقرار فني للقاء السابع على التوالي، وقرر عدم الدفع به لتعويض غياب سيرجي روبرتو، ما يشير إلى احتمالية بيع أو إعارة اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوية.