ديمبيلي تحت مجهر بايرن ميونيخ

الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، في دائرة اهتمام بايرن ميونيخ الألماني، وفقاً لما ذكرته مجلة "سبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء.

عثمان ديمبيلي

دخل الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، دائرة اهتمام بايرن ميونيخ الألماني، وفقاً لما ذكرته مجلة "سبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء.
وأكدت المجلة أن ديمبيلي سيكون "خطة بديلة مدهشة" للبايرن في ظل الصعوبات التي يواجهها النادي البافاري للتعاقد مع الألماني ليروي سانيه لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.
وأضافت "سبورت بيلد" أن رئيس مجلس إدارة بايرن، كارل-هاينز رومينيغيه، يُعد أحد أبرز المدافعين عن فكرة التعاقد مع المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 22 عاماً.
وكان ديمبيلي ضمن خيارات النادي البافاري في عام 2016 لكنه قرّر وقتها التعاقد مع بوروسيا دورتموند الذي ضمِن له آنذاك مزيداً من دقائق اللعب.
يشار إلى أن المهاجم الفرنسي لديه عقد حتى عام 2022 مع "البرسا" الذي دفع لدورتموند أكثر من 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته.

ولا يبدو مستبعداً أن يتمكّن بايرن من ضم ديمبيلي خصوصاً في حال عودة البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة وانضمام الفرنسي أنطوان غريزمان إليه.