تتكيّف مع الأذن.. سماعات لاسلكية للهواتف الذكية

شركة "UE"، تعلن عن سماعات لاسلكية للهواتف المحمولة قادرة على التكيف على شكل أي أذن بفضل احتوائها على هلام.

  • تتشكل السماعات الجديدة على حجم الأذن تماماً في 60 ثانية فقط بمجرد إحداث التوافق مع هاتفك الذكي
    تتشكل السماعات الجديدة على حجم الأذن تماماً في 60 ثانية فقط بمجرد إحداث التوافق مع هاتفك الذكي

قدمت إحدى الشركات حلاً لما يعاني منه الملايين حول العالم بشأن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بهواتفهم الذكية، والتي تسبب ألماً وتهيجاً بسبب أطرافها المصنوعة من السليكون.

وتتميز السماعات، وهي من إنتاج شركات "UE"، بأنها قادرة على التكيف على شكل أي أذن بفضل احتوائها على هلام، والذي يتشكل على حجم الأذن تماماً بمجرد إحداث التوافق مع هاتفك الذكي في 60 ثانية فقط، بحسب موقع "ذا فيرج".

وقالت الشركة في بيان لها إن سماعاتها الجديدة "ستصلب شكل أذنيك بشكل دائم"، وأن هذه الملاءمة الشخصية ستوفر راحة للأذن خالية من الضغط أو الألم أو التهيج، حتى بعد الاستخدام المطول".

وأضافت أن سماعات "UE Fits" "توفر عزلاً فائقاً للضوضاء السلبية، وذلك لأن أطرافها المجهزة تخلق إحكاماً طبيعياً يمنع الضوضاء المحيطة.

وعن كيفية عملها لكي تتكيف مع شكل الأذن، فذلك بفضل استخدامها تقنية "Lightform" التي تندمج مع مصابيح "LED" المدمجة والمزودة بالسماعات، والتي تساعد على تشكيل الأطراف لتلائم محيط أذنيك.

ويبلغ سعر سماعات "UE Fits" الجديدة 249 دولاراً أميركياً، وتتمتع بعمر بطارية متواصل يصل إلى 8 ساعات، وتتنوع ألوانها بين الألوان الرمادي والأرجواني الفاتح والأزرق البحري، كما أنها مقاومة للعرق والماء، وتتكيف مع هواتف "آيفون" و"أندرويد".